ستلايت الكويت

تركيب رسيفر واي فاي / 97242487 /

فني ستلايت رسيفر واي فاي

باتت السوق الكويتية مليئة بالأجهزه الخاصة بالستلايت مليئة بأنواع الرسيفرات بكول أنواعها ، من بينها رسيفر من دون دش أو ما يطلق عليها اسم رسيفر واي فاي ، حيث فني ستلايت الكويت يوفر خدمة فني تركيب رسيفر واي فاي بجميع محافظات الكويت، مع بيع الجهاز يشتغل من غير دش ، من أجل طلب الخدمة يكفي الاتصال بنا على الرقم : 97242487 .

إتصل بنا
اتصل بنا

 

تركيب رسيفر واي فاي

نعرض عليكم تركيب رسيفر واي فاي الذكي الذي يسمح لك بمشاهدة جميع القنوات الفضائية بجودة عالية ويشمل القنوات المشفرة (رياضة ، أفلام، أطفال … إلخ)، رسيفر واي فاي يعمل بدون دش أو كيبل ، يعمل على تشغيل جميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي ، و جميع القنوات العالمية ، مع اشتراك سنوي قابل للتجديد باي وقت.

يشمل تركيب رسيفر واي فاي برمجة و تهيئة الرسيفر بالكامل ، ليتمكن الزبون من الاستفادة من جميع الخصائص المدرجة بالجهاز ، خدمتنا تشمل جميع محافظات الكويت ، يمكن الاتصال بالرقم الخاص بنا على مدار ايام الاسبوع 7/24.

تركيب ستاندات التلفزيون
تركيب ستاندات بلازما

فني ستلايت رسيفر واي فاي

إن خدمة فني ستلايت لدينا لا تقتصر على تركيب الدش و ستاند تلفزيون فقط ، بل يتوفر لدينا بيع وتركيب رسيفر واي فاي شامل الخدمات ، منها مشاهدة القنوات الفضائية العالمية المجانية و المدفوعة ، واستخدام تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي ، الأفلام ، وقنوات الاطفال ، كل هذا في رسيفر واي فاي يجمع جميع هذه الخدمات في جهاز واحد بدون كيبل و لا حاجة لتركيب الدش بالبيت. يمكنكم الاتصال بنا لطلب الخدمة ، فريقنا فني ستلايت الكويت في خدمتكم.

 

فني تركيب الستلايت برمجه رسيفر واي فاي

إن الرسيفرات المتوفرة بالسوق الكويتية و رسيفر واي فاي بالتحديث يحتاج إلى برمجه خاصة بعد تركيبه ، من أجل الاستفادة من جميع الخدمات المتاحة بنوع هذه الاجهزة الفريدة من نوعها و التي تسمح بمشاهدة جميع القنوات الفضائية، و استخدام التطبيقات و مواقع التواصل الاجتماعي و مشاهدة الافلام أونلاين ، و بالتالي فني تركيب الستلايت برمجه رسيفر واي فاي من مهامنا ، حيث لدينا فريق متخصص يقوم بعملية برمجه رسيفر واي فاي للزبون ، و السهر على تقديم جميع الشروحات و طرق الاستخدام ، و دعم فني كامل ما بعد البيع و الاشتراك.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل بنـا الآن